خاص وحصري/ SME
بعد أن أبهرت العالم وذاع صيتها خلال السنوات القليلة الماضية، أنطلقت المطربة الإسبانية الشهيرة Rosalía فى رحاب شركة CUPRA لصناعة السيارات المشتقة من سيات الإيطالية، لتبهر عشاقها فى إسبانيا بخطوطها الجديدة التى خفقت لها القلوب من كل صوب.
وألقت المطربة الإسبانية الضوء على العلامة التجارية من خلال أغنيتها الجديدة Rosalía “Abcdefg” ، وهي الأغنية المنتشرة من ألبوم MOTOMAMI الحائز على جائزة غرامي للمغني الإسباني. والتى تم عرضها للمرة الأولى خلال فترة الشوط الأول من المباراة النهائية لدوري كينغز الليلة الماضية.
حيث حظي المشجعون في كامب نو التابع لنادي برشلونة لكرة القدم بالكشف عن المواهب الإبداعية الشابة والعلامة التجارية كوبرا. ويظهر في الفيديو ظهور سفراء العلامة التجارية CUPRA ، مثل الممثل دانيال برول ولاعبو FCB Alexia Putellas و Ansu Fati و Marc ter Stegen والسائق Klara Andersson ولاعبة Padel Ariana Sánchez.
كما يبرز أبطال العلامة التجارية الجدد للعالم عدة مفاهيم خاصة بالموديلات CUPRA UrbanRebel و CUPRA Tavascan و CUPRA Terramar.
وحول التعاون بين المطربة الأسبانية و العلامة التجارية في الحملة ، قال سفين شويرث ، مدير العمليات في CUPRA: “تمامًا مثل CUPRA ، ولدت Rosalía في برشلونة ، في الواقع على بعد أربعة كيلومترات فقط من مقرنا الرئيسي. وبالمثل ، فإن كلاً من CUPRA و Rosalía يشتركان في عقلية وجاذبية لمواكبة العالمية، حيث يعملان كمعالم ثقافية للأفراد والأجيال الجديدة الذين يبحثون عن الجوانب غير التقليدية للحياة “.
ويعد التعاون الجديد إمتدادا للحملة المشتركة بين CUPRA و Rosalía ،والتي شهدت مؤخرًا إلتقاط لوحات إعلانية وملصقات في جميع أنحاء مدريد وبرشلونة ومكسيكو سيتي. كما تحتوي الملصقات على رقم هاتف يطالب المارة بإرسال WhatsApp لتلقي مقاطع قصيرة من مسار Rosalía. الحملة الآن مباشرة بالكامل وتتضمن اختصارات قصيرة للتلفزيون ووسائل التواصل الاجتماعي.