خاص وحصري / SME
ابدع الصانع الايطالي فى تحويل هاتين الجوهرتين
Alfa Romeo Giulia و Stelvio ، إلى قصة حب لا تنتهى بين الربان والسيارة، فلا يمكنك أن تبرح مكانك فى مقصورة القيادة، التى تشبه الى حد كبير مقصورة الطيار المفعمة بالوظائف والكماليات الغير محدودة.
ويتميز الطرازان بمظهر جديد بفضل المصابيح الأمامية المتكيفة Full-LED Adaptive Matrix وشبكة Trilobo الجديدة تمامًا ، والتي توفر تشابهًا عائليًا قويًا مع Tonale
،فيما ركزت الشركة على تقنية التكنولوجيا والاتصال، والتى وصلت إلى آفاق جديدة من خلال لوحة أجهزة رقمية جديدة تمامًا بتصميم “تلسكوبي” كلاسيكي فريد ، تقوم بتشغيل خدمات Alfa Connect، التى تمنحك احساس المسافر على متن طيران الدرجة الأولي.
هذا ويتيح نظام NTF الجديد تسجيل فورى ليوميات السيارة، الأمر الذى قد يفيد المالك كثيرًا فى حال فكر فى اعادة بيع سياراته.التى تتميز بلون القمر الخافت المميز الذى يخطف القلوب.
وتوفر ألفا روميو جوليا وستلفيو الجديدتين تجربة قيادة ديناميكية لا تقارن، والتى تعكس التوازن المثالي بين التصميم الإيطالي ، والمحركات الحديثة ، وتوزيع الوزن المثالي ، والحلول التكنولوجية ،حيث يأتي جوهر طرازات ألفا روميو الحالية والسابقة من هذه الصيغة التي تطورت منذ طراز Tonale لتصل إلى مستوى جديد من الأداء الرياضي الفعال وعالي الأداء.
الخفة والرشاقة
يتم دعم السلوك الديناميكي الرياضي لسيارتي جوليا وستلفيو من خلال الاستخدام الواسع للمواد فائقة الخفة مثل الألمنيوم المستخدم في قاعدة المحركات ، والكربون المستخدم في عمود الإدارة ، والذي تم الحصول عليه مباشرة من عالم السباقات.
الدفع الرباعي بتقنية Q4
مصمم لإدارة جر Stelvio بطريقة تفاعلية وتنبؤية لضمان أعلى مستويات الأداء والكفاءة والسلامة.
حيث تضمن تقنية Q4 جميع مزايا الدفع الرباعي ، وفي الوقت نفسه ، تضمن تقليل استهلاك الوقود، مع زيادة الاستجابة والتفاعل لمضاعفة متعة قيادة السيارة ذات الدفع الخلفي.
ففي قلب نظام Q4 توجد علبة النقل النشط (ATC) التي تراقب ظروف المقبض ومدخلات السائق في الوقت
الفعلي لضمان الأداء الأمثل، حيث يسمح نظام Alfa Romeo Q4 لـ Stelvio بإرسال كل القوة إلى العجلات الخلفية. إذا اقتربت قبضة الإطارات من الحد الأقصى للجر ، أو إذا طلب السائق ذلك ، فيمكنه على الفور توصيل ما يصل إلى 50 في المائة من عزم دوران المحرك إلى العجلات الأمامية في أقل من 150 مللي ثانية ، مما يمنع انزلاق العجلات ويضمن أقصى أداء للمركبة وفعالية القيادة.
تعليق Alfa Link
يتمتع الموديل بتعليق فريد ، حيث يتمركز في الأمام ، عظم ترقوة مزدوج مع محور توجيه شبه افتراضي – حصري من Alfa Romeo – للسماح بالتوجيه السريع والدقيق للموديل والمتصل بتعليق متعدد الوصلات بأربعة أذرع ونصف والحاصل على براءة اختراع Alfa Romeo ، والذى يوفر تحكمًا محسنًا مقترنًا براحة ممتازة.
هذا ويأتى الموديل أيضًا مع نظام التعليق النشط Alfa ™ ،مع نظام التخميد الذي يتم التحكم فيه إلكترونيًا ، والذي يتكيف مع ظروف القيادة على الفور من خلال تمكين السائق الفوري من اختيار التسارع المطلوب.
نظام الكبح المتكامل (IBS)
يعرف بالنظام الكهروميكانيكي الذي يجمع بين التحكم في الثبات ونظام الكبح ، مما يضمن استجابة فورية للفرامل ، ويحد من مسافة التوقف ، ويسمح بتحسين الوزن بشكل كبير، كما يساهم التوجيه المباشر في تفوق ديناميكيات القيادة لسيارتي جوليا وستلفيو ، مع ناقل حركة أوتوماتيكي ZF ثماني السرعات مع بدالات تبديل من الألمنيوم ، مما يضمن تحكمًا لا مثيل له في المنحنيات.
لتحقيق التوازن المثالي بين متعة القيادة وأنظمة المساعدة.
وتقدم جوليا وستلفيو الجديدتان مجموعة كاملة من أنظمة مساعدة السائق المتقدمة (ADAS) لاستقلالية القيادة من المستوى الثاني. هذا يعني أنه يمكن للسائق السماح للسيارة بالتحكم في دواسة الوقود والفرامل وعجلة القيادة في ظروف معينة عبر الأنظمة الإلكترونية التي تتطلب من السائق مراقبتها باستمرار. تدعم هذه الأنظمة السائق وتوفر راحة أكبر أثناء الرحلات الطويلة.
وتنوى الشركة توفير مجموعة جوليا بمحرك بنزين للدفع الخلفي بقوة 280 حصانًا ، بينما ستأتي ستلفيو مع خيار محرك بنزين رباعي الدفع بقوة 280 حصانًا أو محرك ديزل بقوة 210 حصانًا.